حالة الطقس

تعرف على حالة الطقس يومي الأربعاء والخميس بجميع المحافظات

نستعرض من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس يومي الأربعاء والخميس بجميع محافظات مصر، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تستقر درجات الحرارة حول الثلاثين مئوية على مدن الساحل الشمالي، وتكون حول منتصف الثلاثينيات على المناطق الداخلية من الشمال امتدادا لشمال الصعيد مع طقس مائل للحرارة الى حار.

 

وتكون درجات الحرارة حول أواخر الثلاثينيات على وسط الصعيد، أوائل الأربعينيات جنوبًا ويظل الطقس شديد الحرارة بطبيعة الحال، كما يتسبب ارتفاع الرطوبة النسبية أحيانًا الى زيادة الشعور بحرارة الطقس، ويكون الطقس معتدل الى لطيف ليلًا بجميع الأنحاء.

وتتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء مشمسة على أغلب المناطق الشمالية والوسطى، ويستمر تشكل السحب الركامية على جنوب غرب البلاد يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة هناك.

وبالنسبة لحركة الرياح تكون من معتدلة الى نشطة، ويكون البحر الأحمر من معتدل الى مضطرب، يزداد اضطراب الخليجيين يوم الجمعة، ويكون البحر المتوسط معتدل، كما تتشكل الشبورة صباحًا على بعض المناطق من شمال البلاد.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تحسن كبير في حالة طقس دمياط غدًا الأحد مع هدوء الرياح

تتحسن حالة طقس دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الأحد، مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة…

11 دقيقة ago

سؤال وجواب .. مراجعة الاحياء للصف الاول الثانوي 2024 الترم الثاني

مراجعة نهائية احياء للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2024 من أبرز واقوي المراجعات النهائية لمادة…

25 دقيقة ago