حالة الطقس

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة فى القاهرة اليوم الأربعاء

وفقاً لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن هناك تغيير فى حالة الطقس اليوم الأربعاء، وذلك مع حدوث انخفاضا فى درجات الحرارة، قد يصل الى 8 درجات، حيث يسود طقسا لطيفا على مدينة القاهرة الكبرى وعلى الوجه البحرى، وان هناك طقسا مائلا للبرودة، وذلك على السواحل الغربيه لطيف على السواحل الشرقيه، وان هناك طقسا معتدلا على جنوب سيناء، مع وجود طقس لطيف على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد.

 

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة

فيما كشف خبراء الهيئة، على أن البلاد سوف تشهد أمطارًا خفيفة، وذلك على بعض المناطق من السواحل الشماليه والوجه البحرى على فترات غير منتظمة، مع وجود نشاط فى الرياح على كافة أنحاء الجمهورية، ولسوف تكون مثيرة للرمال والأتربة، على بعض المناطق من القاهرة الكبرى وجنوب البلاد، تصل للعاصفة على شمال الصعيد.

حالة الطقس

اما عن حالة الطقس فى ساعات المساء، فسوف يسود طقسا باردا على كافة الانحاء، مع احتمالية ان يسود طقسا مائلا للبرودة، وذلك على جنوب سيناء، مع وجود طقس لطيف على جنوب البلاد، كما اوضح خبراء الهيئة، على أن العاصفة الترابية، كانت قد بدأت على المناطق الغربية للبلاد منها السلوم وايضا مطروح وسيوه، فيما امتدت وشملت المناطق الداخلية بالوجه البحرى والقاهرة وشمال وجنوب الصعيد وشمال ووسط وجنوب سيناء.

درجات الحرارة اليوم

أما عن درجات الحرارة، صباح اليوم الأربعاء: على مدينة القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13 درجة، وعلى مدينة الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 13 درجة، وعلى مدينة مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة، وعلى محافظة سوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة، وعلى مدينة قنا العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجة، وعلى مدينة أسوان العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة.

اقرأ ايضا

الأرصاد الجوية تنصح المواطنين بالبقاء في المنازل بسبب الرياح النشطة المثيرة للرمال والأتربة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 2-6-2024 لجميع الانواع في مصر

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، من خلال اليوم الاحد 2 من شهر يونيو…

55 دقيقة ago

رابـط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024.. برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية

رابط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني للعام 2024 برقم الجلوس والاسم،…

ساعة واحدة ago