حالة الطقس

تعرف على حالة الطقس فى عيد الأضحى المبارك بمحافظات مصر

نستعرض من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس فى عيد الأضحى المبارك بمحافات مصر، هذا وقد كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس خلال عيد الأضحى، مشيرا إلى استقرار الأحوال الجوية، وأن درجات الحرارة سوف تبقى أعلى من معدلاتها كما هو الحال فى الأسبوع الحالى مع ارتفاع طفيف بالدرجات.

 

هذا وقد أضاف الدكتور أحمد عبد العال، أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة طوال أسبوع عيد الأضحى تتراوح بين 35 و38 درجة كحد أقصى، مع ارتفاع نسب الرطوبة وهو ما يزيد الأحساس بحرارة الجو.

كما أشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال إلى أن طقس الوقفة وأول أيام العيد تتراوح خلاله درجات الحرارة بين 36 و37 درجة، مشيرا إلى أن هذا الوضع مستمر حتى نهاية شهر أغسطس.

وقد نصح الدكتور أحمد عبد العال، المواطنين عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال العيد والابتعاد عن الأماكن سيئة التهوية لارتفاع نسبة الرطوبة، وارتداء غطاء الرأس وقت الذروة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي بالتداول الرسمي اليوم الثلاثاء 30-4-2024

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي بالتعاملات على الجنيه في التداول من خلال الجنيه بحسب اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل…

29 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالاسواق المصرية

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم بكل الانواع في التعامل عبر الاسواق من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري،…

ساعة واحدة ago