حالة الطقس

تعرف على حالة الطقس ثالث أيام عيد الأضحي بمحافظات مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة الي حالة الطقس ثالث أيام عيد الأضحي بمحافظات مصر، أن يشهد غداً الخميس 23 أغسطس ثالث أيام العيد، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجة البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا على جميع المناطق.

 

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة فى ثالث أيام عيد الأضحي:

هذا وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس 32 أغسطس ثالث أيام عيد الأضحي أن تكون درجة الحرارة العظمي فى محافظة القاهرة 35  درجة وتكون درجة الحرارة الصغرى 26 درجة، وتكون درجة الحرارة العظمي فى محافظة الإسكندرية 32 وتكون درجة الحرارة الصغرى 26 درجة، وبالنسبة لمحافظة مطروح تكون درجة الحرارة العظمي 32 درجة وتكون درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في الإسكندرية.. موعد ظهورها ووقت اعتمادها

نتعرف علي موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة الإسكندرية بعد أن انتهي…

12 دقيقة ago

طقس مائل للحرارة في دمياط الان مع تحسن نسبي بالحالة الجوية

تشهد محافظة دمياط، طقس مائل للحرارة في دمياط الان، على جميع المدن والقرى، تزامنا مع…

19 دقيقة ago