تصل الى 6 درجات .. غدا طقس غائم جزئيًا على دمياط مع انخفاض درجات الحرارة

تصل الى 6  درجات .. غدا طقس غائم جزئيًا على دمياط مع انخفاض درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=531004
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ غدا الثلاثاء على كل انحاء محافظة دمياط حيث يسود طقس بارد على كل انحاء البلاد تزامنا مع توقعات بان تنشط حركة الرياح مع توقعات بسقوط امطار خفيفة على بعض المدن والقرى.

 

أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية ان تشهد محافظة دمياط غدا الثلاثاء الموافق 25 من شهر يناير الجاري موجة من الطقس البارد على كل انحاء البلاد تزامنًا مع توقعات بان تشهد البلاد سماء غائمة جزئيا على كل المدن والقرى خلال ساعات النهار مع طقس بارد الى جانب توقعات بان تشهد البلاد موجة من الطقس الشديد البرودة خلال ساعات الليل.

امطار خفيفه على دمياط غدًا الثلاثاء

وتشير التوقعات الى ان تشهد محافظة دمياط غدًا الثلاثاء امطار خفيفة على اغلب المناطق تزامنا مع طقس غائم جزئيا خلال ساعات النهار والليل ولكن مع حالة طقس مستقرة على وجه كبير بالمقارنه بطقس الايام الماضيه.

طقس دمياط

طقس دمياط

إقرأ أيضاً

تعرف على تفاصيل نوات دمياط خلال شهر يناير المتبقيه لهذا العام 2022

انخفاض درجات الحرارة في دمياط

ويتوقع الخبراء ان يستمر انخفاض درجات الحرارة على كل انحاء محافظة دمياط غدا الثلاثاء تزامنا مع توقعات بان تصل درجة الحرارة العظمى الى 17 درجة مئوية فضلا عن وصول درجة الحرارة الصغرى الى 6 درجات مئوية.

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح

ومن المتوقع ان تضرب البلاد موجة من الرياح النشطة حيث تنشط حركة الرياح بشكل كبير وتسجل يوم غدا الثلاثاء نحو 23 كم في الساعة مع توقعات بان ترتتفع نسبة الرطوبة ايضا على ان تصل الى 55‎%‎ .

وعلى الجانب الاخر يتوقع الخبراء ان تشهد البلاد موجة من الطقس البارد نهارًا مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل ايضا على كل الانحاء فيما تتكاثر السحب في سماء البلاد خلال ساعات يوم غدًا الى جانب سقوط الامطار الخفيفة.

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط للموسم الجديد من الشتاء 2021 – 2022