حالة الطقس

تساقط أمطار وتقلبات جوية يومي الثلاثاء والأربعاء علي السواحل الشمالية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية تساقط أمطار وتقلبات جوية يومي الثلاثاء والأربعاء علي السواحل الشمالية، كما من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

 

تساقط أمطار

حيث تتفق النماذج العددية علي وجود تساقط أمطار علي شمال البلاد يومي الثلاثاء والأربعاء، كما حذر مركز التنبؤ بالأمطار من زيادة فرص تساقط الأمطار المتوسطة والتي قد تكون غزيرة علي السواحل الشمالية.

كما أكد مركز التنبؤ بالأمطار التابع لوزارة الري أنه تم اعلان حالة الطوارئ، وتم الاستعداد بالنسبة للمحافظات التي من المتوقع أن تشهد تساقط أمطار.

توقعات هيئة الأرصاد الجوية

حيث قامت وزارة الري بتشكيل غرف طوارئ في المحافظات التي من المتوقع أن تشهد تساقط أمطار، كما قامت هيئة الأرصاد الجوي بإصدار بيان عن تقلبات جوية خلال الأيام المقبلة، وسوف يتم نشر تفاصيل الحالة وكمية الأمطار المتوقعة علي المحافظات المختلفة عن طريق هيئة الأرصاد الجوية.

كما قامت هيئة حماية الشواطئ بتشكيل غرفة عمليات علي مستوي جميع الإدارات تعمل علي مدار الساعة، لمتابعة حالة البحر الأحمر والبحر المتوسط.

حيث من المتوقع أن تشهد العديد من محافظات السواحل الشمالية تساقط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، كما يمتد الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة إلي باقي المحافظات علي مدار أيام الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأربعاء 14 إلي الجمعة 16 أكتوبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية كفر سعد بدمياط تنهي ازمة الصرف الصحي العشوائي بقرية العباسية

واصلت محلية كفر سعد بدمياط، اليوم الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، باشراف الدكتور محمد السيد ليله…

41 دقيقة ago

رسميا توتنهام يعلن عن رحيل 4 لاعبين

اعلن نادى توتنهام هوتسبير رسميا في بيان اليوم الأربعاء، عن رحيل بعض اللاعبين من قوام…

ساعة واحدة ago