حالة الطقس

تساقط أمطار غزيرة يومي الخميس والجمعة علي السواحل الشمالية الغربية

حذرت الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة يومي الخميس والجمعة علي السواحل الشمالية الغربية، حيث حذر مركز التنبؤ بالأمطار من هطول أمطار غزيرة نهاية الأسبوع الجاري.

 

كما شدد مركز التنبؤ بالأمطار من أنه يجب الحذر واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تتسب فيها الأمطار الغزيرة والتي قد تصل إلي السيول علي بعض المحافظات.

تساقط أمطار غزيرة

حيث من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية بدءً من غداً الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر تقلبات جوية وأيضاً تساقط أمطار غزيرة علي العديد من المحافظات، كما تتوقع الأرصاد أن تستمر هذه الأمطار حتى يوم الأحد المقبل الموافق 25 أكتوبر.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار غداً الثلاثاء خفيفة علي بعض المحافظات، بينما تبدأ شدتها وغزارتها بدءً من يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر.

حيث تكون الأمطار غزيرة علي السواحل الشمالية الغربية، كما حذرت الأرصاد الجوية من توقعات أن تشهد بعض المحافظات سيول بسبب غزارة الأمطار.

درجات الحرارة المتوقعة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي العديد من المحافظات، حيث تنخفض بقيم تتراوح ما بين 4 و5 درجات علي السواحل الشمالية الغربية.

هذا وتشهد محافظة الإسكندرية تساقط أمطار بدءً من غداً الثلاثاء، وتزداد غزارتها بدءً من يوم الأربعاء 21 أكتوبر وتستمر حتى يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تحذر من تساقط أمطار وتقلبات جوية علي السواحل الشمالية غداً

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر إجابة امتحان اللغة العربية لطلاب الثالث الاعدادي في دمياط الفصل الدراسي الثاني للعام الماضي 2023

تقدم بوابه صباح مصر صور إجابة امتحان اللغة العربية لطلاب الثالث الاعدادي في محافظة دمياط الفصل…

17 دقيقة ago

جدول امتحانات الاعدادية في محافظة دمياط الترم الثاني 2024

تقدم بوابه صباح مصر الجدول المعتمد من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بحسب الترم الثاني…

ساعة واحدة ago