حالة الطقس

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن وانخفاض درجات الحرارة

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن صاحبها انخفاض في درجات الحرارة ورياح شديدة، حيث تشهد المدينة منذ أمس موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

 

حيث تشهد المحافظة الآن هطول أمطار غزيرة مع توقعات باستمرار حالة الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء، كما تمتد الأمطار للعديد من محافظات السواحل الشمالية.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم علي محافظة الإسكندرية أن يكون بارد خلال ساعات الليل، بينما يكون لطيف في ساعات النهار.

حيث يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح نشطة علي العديد من المحافظات مما يتسبب في زيادة الشغور بالطقس الحار.

الطقس الآن

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تقل فرص تساقط الأمطار علي محافظة الإسكندرية وباقي المحافظات بدءً من غداً الأحد، حيث من المتوقع أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي القاهرة.

بينما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل، حيث يكون الطقس بارد ليلاً علي الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية اليوم السبت 15 درجة، حيث تظل الأجواء غير مستقرة علي المحافظة حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية والمحافظة تحذر المواطنين من الخروج من المنازل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي في الترم الثاني بمحافظة دمياط 2024

يجيب صباح مصر على السوال المتكرر حول موعد اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي خلال الترم…

11 دقيقة ago

نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2024 في محافظة دمياط

ايام قليلة على اعتماد وظهور نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2024، بجميع مدارس محافظة دمياط…

39 دقيقة ago