حالة الطقس

تساقط أمطار خفيفة غدا علي بعض المحافظات.. تعرف علي التفاصيل

تعرضت بعض محافظات مصر يوم السبت الماضي لتساقط أمطار خفيفة وانخفاض في درجات الحرارة، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة غدا الأثنين علي البلاد.

حيث صرحت الدكتورة منار غانم عضو المركز الاعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع انخفاض جديد في درجات الحرارة غدا علي جميع المحافظات، وتكون درجة الحرارة العظمى علي القاهرة 29 درجة.

تساقط أمطار خفيفة غدا

وقد أوضحت عضو المركز الاعلامي بالارصاد أن معظم الكتل الهوائية التي تتعرض لها البلاد قادمة من البحر المتوسط مما يتسبب في زيادة نسبة الرطوبة خاصة في ساعات النهار، وبالرغم من انخفاض درجات الحرارة إلا أنها مازالت حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

كما يكون الطقس ليلا لطيف علي القاهرة والوجه البحري، بينما يظل مائل للبرودة علي مدن السواحل الشمالية، كما تتسبب الرياح النشطة في زيادة الشعور بالطقس اللطيف خاصة في ساعات الليل.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب علي بعض محافظات السواحل الشمالية علي فترات متقطعة من اليوم وتتساقط أمطار خفيفة وقد تصل للقاهرة ومحافظات الوجه البحري علي فترات من اليوم.

اقرأ أيضا

طقس غير مستقر علي الإسكندرية في نوة عوة أو برد العجوزة بعد تعطيل الدراسة اليوم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 17-6-2024 امام الجنيه المصري

يشهد سعر الجنيه المصري، تحسن واستقرار عام، وينعكس على أسعار الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه، في البنوك التي…

40 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 17-6-2024 في الاسواق … تعرف على احدثها

استقرار كبير في أسعار الدواجن والبيض من كل انواعهافي السوق، بجانب الزيادة الانتاج المشترك بتوفير متطلبات…

ساعتين ago