حالة الطقس

تساقط أمطار خفيفة على القاهرة الاثنين خلافاً لتوقعات الأرصاد

خلافاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باستقرار حالة الطقس بمحافظات القاهرة الكبرى، أعلنت الهيئة، اليوم الاثنين، عن وجود سحب قادمة من غرب البلاد مع تغير في حركة الرياح، مما قد ينبئ بـ تساقط أمطار خفيفة على بعض مناطق القاهرة الكبرى.

حيث توقعت الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء على بعض محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري مستقرة، مع تكون شبورة مائية خفيفة في فترة الصبح، إلى جانب نشاط حركة الرياح على بعض المناطق، والتي تكون محملة بالأتربة والغبار على بعض مناطق شمال الصعيد.

بينما يتوقع خبراء الأرصاد نشاط حركة الرياح في بعض مناطق القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد لتشمل بدورها محافظات “المنيا، الفيوم، بني سويف”، بينما تكون حركة الرياح معتدلة وقد تنشط في بعض الأحيان ببعض مناطق السواحل الشمالية.

أماكن تساقط الأمطار في المحافظات

فيما أعلن الخبراء عن توقعات بهطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة على بعض المدن والمناطق الساحلية لتشمل: الإسكندرية، الغربية، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ”، إلى جانب التوقع بنشاط في حركة الرياح، نظراً للتغيرات الحادة والسريعة المصاحبة لفصل الخريف.

كما قامت هيئة الأرصاد الجوية بالتحذير من تقلبات جوية بنهاية شهر ديسمبر الجاري، استعداداً لبدء فضل الشتاء، لتشمل تلك التقلبات جميع أنحاء المحافظات، وعدم استقرار حالة الجو وانخفاض بدرجات الحرارة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تتوقع تغيرات مفاجئة في حالة الطقس وتساقط أمطار علي السواحل الشمالية اليوم

داليا عادل

Recent Posts

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الخميس 16-5-2024 في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط

تقدم بوابتنا تفاصيل مواعيد الصلاة بحسب التوقيت المحلي في دمياط، من خلال اليوم الخميس الموافق 16 من…

44 دقيقة ago

نتيجة امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الاسكندرية

نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول للعام 2024 بمحافظة الإسكندرية، هي أكثر ما…

60 دقيقة ago