حالة الطقس

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط غداً الأربعاء وانعدام فرص سقوط الأمطار

أكدت توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية على ان تتحسن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الأربعاء الموافق 18 من شهر نوفمبر الجاري، على أن ترتفع درجة الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

فيما تؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على ان ترتفع درجة الحرارة الصغرى إلى 17 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة العظمى إلى أن تصل إلى 25 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

كما تشهد المحافظة هدوء حذر سرعة الرياح على أن تسجل السرعة 14 كم في الساعة مع توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل الانحاء بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 60%.

وعلى الجانب الآخر أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة خلال الأيام المقبلة سقوط أمطار غزيرة على بعض المدن الساحلية وأبرزها يوم الجمعة القادمة على أن تضرب المحافظة أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

طقس دمياط الان: سماء صافية وشمس ساطعة واستقرار ملحوظ

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات الجنيه في مقابل أسعار العملات اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعاملات الرسميه عبر البنوك

ثبات كبير في اسعار الجنيه المصري مع استقرار الوضع الاقتصادي، حيث تستقر أسعار العملات بوجه عام، في…

دقيقتين ago

استقرار حالة طقس دمياط اليوم الثلاثاء 14-5-2024 مع نشاط الرياح والعظمى تسجل 24 درجة

تستقر حالة طقس جميع مدن وقرى دمياط وعلى راسها السواحل الشماليه، مع نشاط الرياح وان…

ساعة واحدة ago