حالة الطقس

تحسن تدريجي بالأحوال الجوية وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري

توقعت هيئة الأرصاد الجوية تحسن تدريجي بالأحوال الجوية وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث كشف الدكتور محمود شاهين وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من الاستقرار فى الأحوال الجوية بدءً من اليوم السبت وحتى نهاية الأسبوع.

 

هذا وقد أضاف وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، أنه بدءً من اليوم السبت يشهد ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة بقيام درجة ودرجتين لتصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة بنهاية الأسبوع 22 درجة .

حيث أشار الدكتور محمود شاهين، إلى أن هدوء الرياح سوف يزيد الإحساس بتحسن الأحوال الجوية، لافتا إلى أن السحب سوف تقل بشكل كبير وتزيد فترات سطوع الشمس وتكون الأمطار من خفيفة إلى متوسطة في السواحل الشمالية غدا الأحد وبعد غد الاثنين، حيث تنتهى فرص سقوط الأمطار على كافة الأنحاء من يوم الثلاثاء.

هذا وقد كشف الدكتور محمود شاهين وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، عن عودة الشبورة المائية على معظم الأنحاء خاصة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، حيث ناشد السائقين بضرورة توخي الحذر خلال القيادة واتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة. كما طالب المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة فى ساعات الصباح الأولي، حيث يزداد الشعور ببرودة الطقس صباحاً وهذا فى جميع محافظات مصر.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر مواقيت الصلوات في محافظة دمياط اليوم الاربعاء 8-5-2024

نستعرض التفاصيل الكاملة عن هيئة المساحة التي تتضمن مواعيد الصلاة في كل المحافظات، وعلى راسها مواقيت الصلوات…

59 ثانية ago

مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 8-5-2024 في الإسكندرية

نتابع يوميا من خلال موقع صباح مصر التحديثات الخاصة بمواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمحافظة…

15 دقيقة ago