حالة الطقس

بيان الأرصاد: موجة طقس غير مستقر يتخللها تساقط أمطار ورياح نشطة تعرف علي التفاصيل

الأرصاد الجوية تتوقع موجة طقس غير مستقر يتخللها تساقط أمطار ورياح نشطة علي جميع الأنحاء، حيث شهدت البلاد منذ يوم الخميس الماضي موجة من الطقس الغير مستقر مع توقعات أن تستمر حتى منتصف الأسبوع الحالي.

 

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي العديد من المحافظات علي مدار اليوم، بينما أعلنت الأرصاد الجوية استمرار الأجواء المضطربة حتى يوم الثلاثاء المقبل.

موجة طقس غير مستقر

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن اضطرابات جوية تتعرض لها العديد من المحافظات، حيث شهدت السواحل الشمالية والوجه البحري تساقط أمطار غزيرة علي العديد من المناطق منذ يوم الخميس.

حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء وتكون الأجواء باردة علي العديد من المناطق، بينما يسود طقس من بارد إلي شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء.

تساقط أمطار ورياح شديدة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي جميع الأنحاء خلال الأيام المقبلة، حيث ارتفع موج البحر في محافظة الإسكندرية لثلاثة أمتار في نوة الفيضة الكبري التي تتعرض لها.

حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار والرياح الشديدة علي البلاد حتى منتصف الأسبوع المقبل، كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة الذي يؤدي إلي زيادة الشعور بالطقس البارد علي جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

الطقس اليوم ارتفاع موج البحر 3 أمتار في أول أيام نوة الفيضة الكبرى بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 8-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها في الاسواق من خلال اليوم السبت 8 من يونيو…

ساعة واحدة ago

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 8-6-2024 بالبيع والشراء

تحسنت الاوضاع الاقتصادية في مصر، وتحسن معها جميع أسعار الدرهم الإماراتي في التعامل الرسمي من البيع والشراء،…

ساعتين ago