حالة الطقس

بعد نوة قاسم … أمطار غزيرة ورياح نشطة على محافظة دمياط يوم الثلاثاء المقبل

بالتزامن مع انتهاء نوة قاسم التي ضربت كل أنحاء محافظة دمياط الاسبوع الماضي، وشهدت المحافظة على إثرها سقوط أمطار عزيزة مع رياح نشطة على كل أنحاء، يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة يوم الثلاثاء المقبل تقلبات جوية جديدة مع درجات حرارة منخفضة ونشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

 

بينما تؤكد التوقعات على أن تشهد المحافظة يوم الثلاثاء المقبل طقس مضطرب على كل أنحاء المحافظة، مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة وتنشط سرعة الرياح بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة على متوسطة على كل أنحاء المدن والقرى.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الثلاثاء المقبل

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة يوم الثلاثاء المقبل سقوط أمطار عزيزة على كل أنحاء المحافظة فيما يتوقع الخبراء أن تنخفض درجات الحرارة على. ان تسجل العظمى يوم الثلاثاء المقبل 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن تشهد المحافظة انخفاض في درجات الحرارة خلال ساعات الليل أيضاً على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية.

رياح نشطة تضرب دمياط يوم الثلاثاء المقبل

وتؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة يوم الثلاثاء المقبل، رياح نشطة السرعة قد تسجل 37 من كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس مضطرب على كل أنحاء المحافظة فيما يتوقع الخبراء أن تستمر التقلبات الجوية على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، على أن تتحسن الحالة الجوية بداية من يوم الاربعاء القادم.

ومن جانب آخر تحذر هيئة الأرصاد الجوية من التقلبات الجوية المتوقع أن تشهدها المحافظة خلال يومي الأربعاء والثلاثاء المقبلين على أن يسود طقس مضطرب وتشهد المحافظة سقوط أمطار عزيزة على إثرها مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

إقرأ أيضاً

وصول 20 ألف طن قمح وابلاكاش إلى ميناء دمياط اليوم وتصدير 800 طن فول صويا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

توقعات بطولة يورو 2024

سنقدم لكم فيما يلي توقعاتنا للفائز ببطولة أمم أوروبا يورو 2024، بالإضافة إلى آراء خبرائنا…

15 دقيقة ago

القادسية يتوج بكأس أمير الكويت بفوز مثير على السالمية

توج فريق القادسية بطلاً لكأس أمير الكويت بعد فوزه المثير على السالمية بنتيجة 1-0، في…

24 دقيقة ago