حالة الطقس

بداية من الاربعاء المقبل عودة انخفاض درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارة في دمياط

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن تحسن الاحوال الجوية بداية من الاربعاء المقبل، وانكسار حدة الموجة الحارة التي تشهدها البلاد خلال تلك الفترة الراهنة، بجانب استمرار نشاط الرياح في جميع الانحاء.

 

حيث اكدت التوقعات على ان تشهد محافظة دمياط، بشكل خاص والسواحل الشماليه بشكل عام، نشاط في الرياح وشبوره مائية كثيفة في ساعات الصباح ببداية الاربعاء المقبل.

طقس دمياط


مع التوقعات بعودة انخفاض درجات الحرارة على جميع الانحاء، في الاربعاء المقبل، مع توقع الخبراء بان تنكسر حدة الموجة الحارة التي تشهدها البلاد خلال تلك الفترة الراهنة.

انكسار الموجة الحارة

وبحسب بيان الارصاد تصل درجة الحرارة الصغرى يوم الاربعاء المقبل الى 13 درجة مئوية مع وصول درجة الحرارة العظمى الى 23 درجة مئوية، فضلا عن التوقعات بان تشهد البلاد استقرار في الحالة الجوية، مع انعدام فرص سقوط الامطار على جميع الانحاء.

ومن جانب اخر، تشير التوقعات الى انكسار الموجة الحارة، مع بداية انخفاض درجات الحرارة على جميع الانحاء، حيث تنشط سرعه الرياح ايضا في جميع الانحاء الى مدار الساعه وحتى مساء الخميس المقبل.

إقرأ أيضاً

دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان 2023.. دعاء الإفطار “اللهم لك صمت”

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بداية من الأحد القادم انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، على ان تشهد السواحل الشمالية بداية من الأحد القادم انخفاض…

43 دقيقة ago

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو

حقق المنتخب المصري الفوز على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت…

53 دقيقة ago