حالة الطقس

بدء تحسن تدريجي في حالة الطقس من غدا الخميس.. تعرف علي التفاصيل

أعلنت الأرصاد الجوية عن بدء تحسن تدريجي في حالة الطقس من غدا الخميس السابع عشر من شهر مارس، حيث تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع بعد الانخفاض الذي تعرضت لها محافظات الجمهورية الأيام الماضية.

بدء تحسن تدريجي في حالة الطقس من غدا

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى غدا الخميس علي القاهرة 19 درجة بارتفاع درجتان مقارنة باليوم، كما يستمر الارتفاع في درجات الحرارة تدريجيا علي مدار أيام الأسبوع القادم علي جميع محافظات مصر.

كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي الطرق المؤدية لمحافظات القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري، وقد تكون كثيفة في بعض الأحيان علي بعض الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي البلاد بدء من غدا الخميس، وتبدأ حالة الطقس في الاستقرار مقارنة بالأيام الماضية التي تعرضت خلالها البلاد لمنخفض جوي أوروبي بارد تسبب في تساقط الأمطار وأجواء شديدة البرودة.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 الي الجمعة 18 مارس علي محافظات مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اصابة فتاه صدمتها سيارة بالطريق الرئيسي بدمياط الجديدة

اصيبت فتاة في العقد الثاني من العمر، مساء اليوم السبت بعد ان صدمتها سيارة مسرعة…

32 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن نسبي في حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع…

ساعة واحدة ago