حالة الطقس

انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا الثلاثاء علي الإسكندرية

تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا الثلاثاء علي محافظة الإسكندرية، حيث تتعرض البلاد لموجة شديدة الحرارة وارتفاع ملموس في نسبة الرطوبة علي جميع الأنحاء.

 

حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بقيمة طفيفة غدا الثلاثاء علي الإسكندرية وباقي محافظات مصر، كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء أن يكون مائل للحرارة نهارا علي جميع الأنحاء، بينما يسود طقس معتدل رطب ليلا علي المدينة بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى ونسبة الرطوبة علي المدينة.

حيث تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء والأجواء صيفية بصفة عامة علي المدينة، كما تكون الرياح نشطة في بعض الأوقات علي بعض المناطق.

انخفاض طفيف في درجات الحرارة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء بصفة عامة صيفية علي المحافظة وباقي محافظات مصر، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية 32 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 26 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الحديد والأسمنت من كل الانواع في التعاملات الرسمية اليوم الاحد 16-6-2024

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع بحسب الاسواق التي تعمل في مصر، ومن خلال اليوم الاحد…

14 دقيقة ago

إقبال كبير بحديقة دمياط الجديدة المركزية لاداء صلاة عيد الأضحى 2024

اقبال كبير ومستمر على حديقة دمياط الجديدة اليوم الاحد الذي يعد اول ايام عيد الأضحى…

24 دقيقة ago