حالة الطقس

انخفاض درجات الحرارة ونسبة الرطوبة يوم السبت بجميع المحافظات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة ونسبة الرطوبة يوم السبت المقبل، حيث قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة على مدار الأسبوعين الماضيين كانت مستقرة حيث كانت تتراوح بين 34 و 36 درجة بالعاصمة.

 

ومن المتوقع أن يستمر الاستقرار فى درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة، حيث أنه من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة فى نسب الرطوبة بمعدل من 5 لـ 10 % حيث تتراوح نسب الرطوبة بالعاصمة بين 65 لـ 70%.

وقد كشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد سوف تشهد انخفاض فى درجات الحرارة بداية من السبت المقبل بمعدل من 2 إلى 3 درجات ومتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 33 درجة ، لافتا إلى أن هذا الانخفاض متوقع أن يستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل .

حيث أشار الدكتور أحمد عبد العال إلى أن هناك نشاط للرياح وشبورة خفيفة فى الصباح الباكر، وقد ناشد المواطنين بمتابعة النشرات اليومية التى تصدرها هيئة الأرصاد ، موضحا أن الحديث عن تعرض البلاد لموجات باردة خلال الأيام المقبلة غير صحيح.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2024 في محافظة دمياط

ايام قليلة على اعتماد وظهور نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2024، بجميع مدارس محافظة دمياط…

7 دقائق ago

غدًا الجمعة استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط مع هدوء الرياح

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن حالة الطقس المتوقعه خلال ساعات يوم غدًا الجمعة على…

49 دقيقة ago