حالة الطقس

انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار وطقس غير مستقر علي الإسكندرية غداً

تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار وطقس غير مستقر علي الإسكندرية غداً، حيث تشهد البلاد موجة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء.

 

بينما تتساقط الأمطار الغزيرة علي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري علي مدار اليوم، كما تستمر الرياح النشطة المثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات.

انخفاض درجات الحرارة

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة حوالي 5 درجات عن معدلاتها الطبيعية علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من المناطق.

كما يسود طقس معتدل علي السواحل الشمالية خلال ساعات النهار، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء.

تساقط أمطار متوسطة

حيث من المتوقع تساقط أمطار متوسطة علي محافظة الإسكندرية غداً الأثنين، كما تستمر هذه الحالة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء حتى يوم الأربعاء المقبل.

كما تكون الرياح نشطة علي البحر المتوسط مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية هناك، حيث استعدت جميع الأجهزة التنفيذية في محافظة الإسكندرية لاستقبال النوة المقبلة.

هذا ومن المتوقع أن تكون ذروة الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة يومي الثلاثاء والأربعاء علي السواحل الشمالية والوجه البحري.

درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية 20 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة 11 درجة.

اقرأ أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

سعر الدولار اليوم الأثنين 20-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

تراجع جديد يشهده سعر الدولار في مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة بمحافظات الجمهورية، ومن…

21 دقيقة ago

اجابات امتحان العلوم محافظة القاهرة للشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

اجابات امتحان العلوم محافظة القاهرة للشهادة الاعدادية، هي ما يتم البحث عنه بارتفاع، والتي استطاع…

26 دقيقة ago