حالة الطقس

انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية اليوم

انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة اليوم الأثنين السابع من شهر نوفمبر علي محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري علي فترات متقطعة من اليوم، كما تكون الرياح نشطة علي محافظات السواحل الشمالية والتي تتسبب في زيادة الاحساس بالطقس المائل للبرودة في ساعات الليل والصباح الباكر.

انخفاض درجات الحرارة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة اليوم الأثنين علي جميع محافظات الجمهورية في ظل تأثر البلاد بمنخفض جوي تتأثر به المحافظات المطلة علي البحر الأبيض المتوسط.

تساقط أمطار خفيفة

حيث من المتوقع أن تتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي فترات من اليوم علي الإسكندرية ومحافظات السواحل الشمالية الشرقية والغربية، كما تتساقط الأمطار الخفيفة علي الوجه البحري.

نوات الإسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية خلال فصل الشتاء ثمانية عشر نوة متنوعة تهب علي المدينة في فترات مختلفة وتكون متفاوتة في شدة الأمطار والرياح النشطة خلالها والتي يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة.

نوات الشتاء

كما تتعرض محافظات الجمهورية خلال فصل الشتاء إلي العديد من النوات الممطرة والتي تشهد اضطراب في حالة البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، وتتسبب الرياح النشطة في زيادة الشعور بالأجواء شديدة البرودة علي السواحل الشمالية والوجه البحري في فصل الشتاء الذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 مايو بجميع محافظات مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الاسكندرية

نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول للعام 2024 بمحافظة الإسكندرية، هي أكثر ما…

11 دقيقة ago

جدول الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 بمحافظة الاسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام…

56 دقيقة ago