حالة الطقس

انخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية بدء من غدا وحتى الأسبوع المقبل

تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية بدء من غدا وحتى الأسبوع المقبل علي جميع الأنحاء، وهذا بعد موجة الطقس الحار التي تعرضت لها البلاد الأيام الماضية.

 

حيث شهدت البلاد خلال الأيام الماضية ارتفاع ملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما بدأت الحرارة في الانخفاض التدريجي من اليوم وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

انخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم علي محافظة الإسكندرية أن يكون معتدل بسبب الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

بينما يسود طقس لطيف ليلا علي المحافظة بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة، حيث يستمر الطقس المعتدل علي جميع المحافظات حتى منتصف الأسبوع المقبل.

حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بينما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المحافظات، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مستقر خلال الأيام المقبلة علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر أسعار الدولار اليوم الخميس 9-5-2024 في بنوك السودان

استقرت أسعار الدولار في تعاملات بنوك السودان بالتعامل على الجنيه، وتقدم منصتنا اخر هذه الاسعار خلال…

11 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الخميس 9-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر التحديثات الخاصة بالتغيرات في سعر الدولار أمام العملة…

16 دقيقة ago