حالة الطقس

انخفاض جديد في درجات الحرارة غدا الأربعاء علي الإسكندرية والعظمى 27 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انخفاض جديد في درجات الحرارة غدا الأربعاء علي محافظة الإسكندرية، كما تتساقط الأمطار الخفيفة علي فترات من اليوم علي بعض المناطق بالمحافظة في فصل الخريف.

طقس الإسكندرية غدا

حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي بعض الطرق بالمحافظة، كما تكون الرياح نشطة علي فترات من اليوم والتي تساعد علي تقليل الاحساس بالارتفاع في نسبة الرطوبة، والأجواء تكون غائمة في بعض الأحيان علي المدينة وتتساقط أمطار متفرقة علي المدينة.

تساقط أمطار خفيفة

كما يسود طقس معتدل نهارا علي الإسكندرية غدا الأربعاء وتكون درجة الحرارة العظمى هى سبع وعشرون درجة، أما بالنسبة لحالة الطقس ليلا فيكون في أوله لطيف، ومع تقدم ساعاته يكون مائل للبرودة والصغرى المتوقعة عشرون درجة.

تسجل درجة الحرارة العظمى المتوقعة علي محافظة الإسكندرية غدا الأربعاء 27 درجة، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى غدا الأربعاء 20 درجة، ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة حتى بداية الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 مايو بجميع محافظات مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

إزالة فورية لحالتين بناء مخالف في قرى بدمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم على التصدي بكل قوة…

7 دقائق ago

استئناف برنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية ومبادرة ألف بنت .. ألف حلم بدمياط

واصلت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات مشروع اللقاءات للفتيات في خماسي كرة القدم تحت…

ساعة واحدة ago