حالة الطقس

امطار خفيفه الى متوسطة خلال الساعات القادمه على مدن وقرى دمياط مع نشاط الرياح

تنشط سرعة الرياح وتتساقط الامطار الخفيفة الى المتوسطة، في مدن وقرى محافظة دمياط، خلال الساعات القادمه بحسب توقعات هيئة الارصاد الجوية، التي اكدت على ان تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الاحوال الجوية على مدار اليوم.

 

وسط توقعات بان يستمر نشاط الرياح على شكل ملحوظ في جميع انحاء المدن والقرى بالمحافظة، حيث يتوقع ان تشهد البلاد اضطرابات جوية على مدار اليوم وخلال الساعات القادمه.

مع توقعات بان تنخفض درجات الحرارة وتسجل الصغرى خلال الساعات القادمه نحو 12 درجة مئوية، ويسود طقس شديد البرودة في ساعات الليل، مع توقع الخبراء بسقوط امطار خفيفه الى متوسطة على جميع المدن والقرى.

فيما اكدت التوقعات على ان تشهد البلاد موجة من عدم الاستقرار في الحالة الجوية على مدار الساعات القادمه، وحتى غدا السبت ايضا مع تساقط الامطار التي تترواح حدتها بين 40:60 ‎%‎ وتكون خفيفه الى متوسطة خلال الساعات القادمه، ومتوسطة الى غزيرة خلال يوم غدا السبت.

بيان هيئة الأرصاد الجوية


إقرأ أيضاً

أمطار خفيفه مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024

تتغير بعض مواعيد الصلاة بتوقيت محافظة دمياط، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري، وتختلف بعض المواعيد…

41 دقيقة ago

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني

يبحث الطلاب موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني عبر محرك جوجل العالمي لمعرفة…

ساعة واحدة ago