حالة الطقس

اليوم الخميس ذروة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بجميع محافظات مصر

حذرت الأرصاد من ذروة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية اليوم الخميس بجميع محافظات مصر، حيث قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الخميس هو ذروة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بسبب نشاط الرياح وانخفاض في درجات الحرارة بشكل كبير.

 

هذا وقد قال الدكتور أحمد عبد العال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحويزي، في برنامج هذا (الصباح) المذاع على شاشة (إكسترا نيوز)، أن هناك فرص سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية، وتقل إلى متوسطة وخفيفة على القاهرة.

كما قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار الجوي ستشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة، حيث تبدأ من اليوم في السواحل الشمالية ووجه بحري، وبعدها تنتقل للقاهرة.

وأيضاً تابع الدكتور أحمد عبد العال أن موجة الأمطار سوف تبدأ في الانحسار بداية من السبت، وأن الشتاء بدأ رسميًا، مطالبًا قائدي السيارات بتوخي الحذر وضرورة تشغيل المساحات لمسح زجاج السيارة من الأمطار، وغلق شبابيك السيارات حتى لا تتكون شبورة بالداخل ما يعيق الرؤية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الصف الأول الثانوي في دمياط ظهرت للترم الثاني 2024

اعلنت مدارس محافظة دمياط، اليوم عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي للترم الثاني 2024، بعد…

24 دقيقة ago

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

ساعتين ago