حالة الطقس

العاصفة دانيال.. حالة عدم استقرار في الطقس غدا الأثنين علي بعض المحافظات.. تعرف علي التفاصيل

العاصفة دانيال والتي تتعرض لها ليبيا بأمطار غزيرة وعواصف رعدية علي السواحل الليبية، وقد تسأل العديد من المواطنين بمحافظات مصر عن تعرض البلاد لهذه العاصفة وهل تقترب من محافظات مصر.

العاصفة دانيال.. أمطار ورياح نشطة

تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد غدا الأثنين لحالة من عدم الاستقرار في الطقس علي المناطق الغربية من البلاد، حيث من المتوقع أن تتساقط أمطار متفاوتة الشدة وتكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي بعض المناطق شمال البلاد.

حيث أن العاصفة دانيال تؤثر في الوقت الحالي علي السواحل الليبية بأمطار غزيرة ورياح وعواصف رعدية وارتفاع موج البحر لأكثر من أربعة أمتار، ومن المتوقع أن تتأثر البلاد ببقايا العاصفة والتي تصل لغرب البلاد غدا الأثنين ويصاحبها تساقط أمطار متفاوتة الشدة.

وتكون هناك رياح نشطة علي العديد من المحافظات وقد تكون مثيرة للأتربة والرمال، مع تساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة في بعض الأوقات علي مرسي مطروح والسلوم وتمتد مساء علي بعض المناطق من محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضا

كل ما تريد معرفته عن نوة الفيضة الصغرى 2022 علي محافظة الإسكندرية في نوات الشتاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024

في إطار ارتفاع عمليات بحث الطلاب والطالبات عن حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي بمحافظة…

9 دقائق ago

حل امتحان العلوم محافظة الدقهلية للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024

نكتب في هذا المحور الحصول علي أهم الاجابات التي يبحث عنها جميع الطلاب عبر كافة…

12 دقيقة ago