حالة الطقس

الطقس في الإسكندرية الان.. رياح نشطة وتوقعات بتساقط أمطار خلال ساعات

تشهد محافظة الإسكندرية الآن رياح نشطة وتوقعات بتساقط أمطار خلال ساعات تكون من خفيفة إلي متوسطة ورعدية في بعض الأوقات علي فترات من اليوم الخميس الرابع والعشرون من نوفمبر.

الطقس في الإسكندرية الان

حيث توقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد اليوم طقس غير مستقر وتساقط أمطار علي العديد من المحافظات من بينها الإسكندرية، والتي استعدت لاستقبال الموجة الجديدة من الطقس الغير مستقر.

وتتعرض البلاد خلال فصل الخريف للعديد من الموجات الغير مستقرة والسريعة، حيث يتميز فصل الخريف بتقلباته السريعة والحادة في بعض الفترات، ويسود نهارا علي الإسكندرية طقس معتدل ورياح نشطة وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة وارتفاع الموج من متران الي ثلاثة أمتار وسرعة الرياح من 40 إلي 50 كيلو متر في الساعة.

بينما يكون الطقس ليلا مائل للبرودة علي الإسكندرية وباقي محافظات مصر سواء الوجه البحري أو السواحل الشمالية أو مدن القناة ومدن الصعيد، وتتساقط أمطار علي فترات من اليوم علي السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سيناء اليوم.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 مايو بجميع محافظات مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب الاعدادية في محافظة دمياط

اكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم في بيان لها عن اعتماد جدول امتحانات الفصل…

6 دقائق ago

اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي في الترم الثاني بمحافظة دمياط 2024

يجيب صباح مصر على السوال المتكرر حول موعد اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي خلال الترم…

35 دقيقة ago