الطقس في الإسكندرية الآن: رياح نشطة وطقس بارد علي جميع الأنحاء

الطقس في الإسكندرية الآن: رياح نشطة وطقس بارد علي جميع الأنحاء
الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=420073
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس في الإسكندرية الآن بارد علي جميع الأنحاء، حيث هبت علي المدينة رياح نشطة مما تسبب في زيادة الشعور ببرودة الأجواء علي جميع المناطق.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تقلبات جوية علي محافظة الإسكندرية تبدأ من اليوم وتستمر حتى يوم السبت المقبل، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع المحافظات.

الطقس في الإسكندرية الآن

كما تكون الرياح نشطة علي بعض المناطق خاصة الصحراوية والمناطق المفتوحة، حيث تكون حالة البحر المتوسط مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

حيث تنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام علي جميع المناطق، كما تكون الأجواء باردة بصورة كبيرة علي جميع المناطق.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي المدينة بدءً من اليوم، حيث تشهد المحافظة نوة الكرم والتي تهب في نهاية شهر يناير من كل عام.

حيث أعلنت محافظة الإسكندرية عن استعدادها لاستقبال النوة الحالية التي تتعرض لها المدينة حوالي 4 أيام متواصلة، كما تم تمركز سيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم مياه الأمطار.

كما شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع الأجهزة المختصة بالمحافظة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة خلال النوة المتوقعة في جميع المناطق.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء