حالة الطقس

الطقس اليوم الخميس 16-7-2020 في مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس على جميع محافظات مصر، حيث يكون الطقس حار خلال ساعات النهار على القاهرة والوجه البحرى.

 

كما يكون الطقس معتدل على مدن السواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد، وتتكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر، وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة تنشط فى بعض الأوقات، ويكون الطقس ليلاً لطيف على القاهرة والوجه البحرى ومدن السواحل الشمالية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة 34 درجة وتكون الصغرى 24 درجة، وبالنسبة لدرجة الحرارة العظمى على الإسكندرية تكون 30 درجة والصغرى تكون 24 درجة، وتكون على مرسى مطروح 29 درجة والصغرى تكون 23 درجة.

أما عن درجات الحرارة على مدن الصعيد تكون العظمى 38 درجة والصغرى تكون 25 درجة، وتكون على قنا 40 درجة والصغرى تكون 26 درجة، وأخيرا تكون درجة الحرارة العظمى على أسوان 42 درجة والصغرى تكون 27 درجة.

اقرأ أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اجابات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تداول بعض معلمي الشهادة الإعدادية، اليوم الخميس اجابات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية في…

51 ثانية ago

اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نقدم من خلال موقع صباح مصر اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي…

18 دقيقة ago