حالة الطقس

الطقس اليوم الأحد 28-6-2020 في مصر

نتعرف من خلال التقرير التالي على توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأحد على جميع المحافظات، حيث تشهد العديد من المناطق ارتفاع ملموس فى درجات الحرارة.

 

حيث يكون الطقس شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحرى نهاراً، ويكون حار على السواحل الشمالية الشرقية، وشديد الحرارة على السواحل الشمالية الغربية، وتكون الرياح معتدلة تنشط فى بعض الأوقات وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

حالة الطقس

 

وعن حالة الطقس نهاراً على مدن الصعيد يكون شديد الحرارة والرياح نشطة على العديد من المناطق، ويكون الطقس معتدل ليلاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يكون الطقس معتدل على مدن الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون العظمى على محافظة القاهرة 40 درجة والصغرى 25 درجة، وبالنسبة لدرجة الحرارة العظمى على الإسكندرية 38 درجة والصغرى 23 درجة، وتصل درجة الحرارة العظمى على مطروح 36 درجة والصغرى تكون 21 درجة.

درجات الحرارة المتوقعة على مدن الصعيد

العظمى على محافظة سوهاج 39 درجة والصغرى 27 درجة، العظمى على قنا 40 درجة والصغرى 30 درجة، العظمى على أسوان 41 درجة والصغرى 30 درجة

اقرأ أيضاً:

توقعات الأرصاد الجوية عن طقس غداً الجمعة على جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاربعاء 8-5-2024 عبر السوق المحلي

تشهد جميع أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع استقرار عام، عبر السوق المحلي، بحساب اليوم الاربعاء…

26 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 8-5-2024 مقابل الجنيه المصري

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الدينار الكويتي في تعاملات الجنيه، عبر بنوك مصر، من خلال اليوم…

ساعة واحدة ago