حالة الطقس

الخميس القادم بداية انخفاض درجات الحرارة في دمياط وتوقعات بـ طقس غائم جزئياً

كشفت توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان عن انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة على مدار يوم الخميس المقبل على أن تستقر الحالة الجوية بشكل عام على كل انحاء محافظة دمياط وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً.

 

توقعات هيئة الأرصاد الجوية

أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة استقرار ملحوظ في الحالة الجوية بشكل عام مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي، على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار اليوم وسط توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح.

انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة

وتشير التوقعات إلى أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 21 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تتخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على كل انحاء المحافظة حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 27 درجة مئوية.

فيما تؤكد التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية، على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على مدار الساعة مع توقعات بأن تصل نسبة سقوط الأمطار إلى 10%.

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس مشمس في اغلب الاوقات، وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 61% على مدار اليوم.

اقرأ ايضا

أمن الجيزة يضبط عاطلين تخصصوا فى سرقة السيارات

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

توقعات باستمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في دمياط حتى نهاية الاسبوع

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في…

29 دقيقة ago

ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

كشفت بعض المدارس في محافظة دمياط، اليوم عن الانتهاء من اعداد وظهور نتيجة الصف الرابع…

ساعة واحدة ago