حالة الطقس

الإسكندرية علي موعد مع نوة الفيضة الكبرى.. تعرف على التفاصيل

تستعد محافظة الإسكندرية لاستقبال نوة الفيضة  الكبرى خلال الايام المقبله والتي تكون غزيره الامطار وتستمر لمده 6 ايام متواصله على المحافظة وعلى العديد من محافظات السواحل الشماليه والوجه البحري.

 

نوة الفيضة الكبرى

تهب النوة علي الإسكندرية في منتصف شهر يناير من كل عام، وقد يتغير موعدها وفق التغيرات المناخية التي تتعرض لها دول العالم خاصة مدينة الإسكندرية الساحلية التي جاء ذكرها خلال مؤتمر المناخ في دورته الماضية.

نوات الإسكندرية 2022

تهب علي الإسكندرية خلال فصل الشتاء ثمانية عشر نوة حددها الصيادين في الماضي لمعرفة حالة البحر وتحديد مواعيد الخروج في رحلات الصيد.

كما حدد الصيادين فصل الشتاء بحوالي تسع وخمسون يوما قد يزيد او ينقص يوما حسي التغيرات المناخية التي تمر بها دول العالم والتي تتسبب في تغيير مواعيد النوات ومدي شدتها علي المدينة.

نوات الشتاء 2022

حيث تتعرض العديد من المحافظات خلال فصل الشتاء للعديد من الموجات شديدة الأمطار والرياح النشطة التي تؤدي لاضطراب حالة البحرين المتوسط والأحمر.

اقرأ أيضا

نوات الإسكندرية 2022.. موعد نوة الفيضة الكبرى وعدد أيامها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني في دمياط 2024

كشفت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن قرب الانتهاء من اعداد نتيجة الصف الرابع…

26 دقيقة ago

ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

ايام قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في دمياط الترم الثاني 2024، تزامنا…

43 دقيقة ago