الأرصاد: موجة من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة تضرب دمياط غدًا الأربعاء

الأرصاد: موجة من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة تضرب دمياط غدًا الأربعاء
طقس دمياط والدلتا
https://www.sba7egypt.com/?p=519573
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تقلبات حالة الطقس المتوقع ان تضرب محافظة دمياط غدًا الاربعاء بالتزامن مع توقعات بان تشهد المدن والقرى في المحافظة موجة من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة.

 

رياح نشطة وعواصف شديدة تضرب دمياط

اكدت توقعات الأرصاد الجوية ان تشهد محافظة دمياط خلال الساعات القادمة رياح نشطة قد تصل سرعتها الى 23 كيلو متر في الساعه فضلا عن توقعات بان تضرب البلاد موجة من العواصف الشديدة والتي تسجل سرعتها نحو 46 كيلو متر في الساعة.

 

طقس دمياط

طقس دمياط

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط للموسم الجديد من الشتاء 2021 – 2022 والبداية نوة الفيضة الصغرى

موجة من الأمطار الغزيرة تضرب دمياط

الى جانب توقعات بسقوط الأمطار الغزيرة على كل انحاء المحافظة بداية من غدا الاربعاء الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري حيث يتوقع ان يسوء طقس شتوي في كل انحاء المحافظة الى جانب توقعات بان ترتفع نسب الرطوبة والتي تصل الى 45‎%‎.

طقس مضطرب على دمياط غدًا

كما يتوقع الخبراء ان يسود طقس مضطرب على كل انحاء المحافظة الى جانب توقعات بان تشهد البلاد سماء غائمة خلال ساعات الليل مع توقعات بطقس بادر خلال ساعات النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل.

رفع درجة الاستعداد القصوى في دمياط

ومن جانب رفعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية على كل انحاء المحافظة فضلا عن رفع درجة استعداد الوحدات المحلية في المدن والقرى للاستعداد لمواجهة التقلبات الجوية.

إقرأ أيضاً

رياح تصل لحد العاصفة وتساقط أمطار غدا الاربعاء علي البلاد.. تعرف علي التفاصيل