حالة الطقس

الأرصاد : موجة السيول والأمطار المقبلة أقوى من السابقة

أعلن خبير الارصاد الجوية ، وحيد سعودى ،حالة من الطقس غير المستقر تتعرض لها البلاد ،سوف تبدأ من فجر يوم الخميس القادم ، بالرياح المثيرة للأتربة بسرعة لاتقل عن 65 كيلو متر في الساعة، مما يؤدي إلى تدهور الرؤيه بالكامل على حركة الطرق وايضا على الملاحة البحرية،وان هناك موجة من السيول والأمطار القادمة في مصر، أقوى من السابقة، التي تعرضت لها البلاد.

 

 

فيما تابع “سعودي”، من خلال مداخلة هاتفية مع فضائية ، مساء اليوم الثلاثاء، أن هذه الاضطرابات سوف تشهد سقوط أمطار غزيره ورعديه تصل إلى حد السيول،وذلك على شمال الصعيد وسيناء، ولن تنجوا القاهرة ومحافظات الوجه البحري من فرص سقوط الأمطار، وأكثر المناطق التى سوف تشهد الأمطار هي السواحل الشمالية الشرقية، ولسوف تستمر هذه الحالة حتى يوم السبت.

كما تهيب هيئة الارصاد الجوية ، على ضروره ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والقيادة بهدوء على كل الطرق، وعدم مزاولة أي أنشطة بحرية، مشيرًا إلى أن هذه الحاله طبيعية، خاصة أننا مقبلين على فصل الربيع الذي يعد فصل متقلب مناخيًا.
ننشر توقعات الارصاد بشأن حالة الطقس بمحافظة دمياط خلال الـ 72 ساعة القادمة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

اعرف طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء وتوقعات درجات الحرارة

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة طقس…

29 دقيقة ago

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2024 في دمياط pdf

وسط حالة من الترقب بين طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط، تكشف بوابه صباح مصر موعد…

38 دقيقة ago