حالة الطقس

الأرصاد عن طقس دمياط اليوم الخميس 4 فبراير: أمطار رعدية ورياح نشطة مع درجات حرارة منخفضة

أكدت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها منذ قليل عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار اليوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير الجاري لعام 2021، على أن تضرب المحافظة موجة من الطقس السيئ من توقعات بسقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة.

 

بينما أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة رياح نشطة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة أيضاً على مدار الساعة.

درجات الحرارة اليوم الخميس في دمياط

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل العظمى 18 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 15 درجة مئوية على مدار الساعة على أن يسود طقس مضطرب مع سماء غائمة على مدار الساعة.

أجواء رعدية وأمطار غزيرة

وتشير توقعات الهيئة على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة أجواء رعدية على مدار الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً.

نشاط في سرعة الرياح ورطوبة مرتفعة

وتؤكد تلك التوقعات على أن تسجل نسبة الرطوبة المتوقعة اليوم الخميس 82% على مدار الساعة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل السرعة 21 كم في الساعة مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة و أن يسود طقس غائم كليا على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

رفع درجة الاستعداد القصوى في دمياط لمواجهة تقلبات الطقس السيئ

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 15-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء الخامس عشر من شهر مايو…

33 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم الاربعاء 15-5-2024

ما تزال التعاملات المالية على الجنيه السوداني مستقره نوعا ما، حيث يتناول موقعنا احدث أسعار الدولار…

42 دقيقة ago