حالة الطقس

الأرصاد توضح خريطة ومواعيد سقوط الأمطار المتوقعة على دمياط والسواحل الشمالية .. تعرف عليها

من تقرير هيئة الأرصاد الجوية الذي يتضمن خريطة الأمطار المتوقعة على دمياط والسواحل الشمالية، أوضحت وجود فرص سقوط الأمطار بنسب حدوث 60٪.

 

والتي قد تكون متوسطة الى رعدية في كافة مناطق المحافظة السواحل الشمالية، فضلا عن وجود نشاط الرياح والتي تسجل 16 كم في الساعة خلال الساعات المقبلة وحتى مساء غدا الاربعاء.

انخفاض درجات الحرارة

ووفقا لتصريحات الأرصاد، تأكد وجود منخفض جوي، يصاحبه انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح وسقوط الأمطار بمختلف الأنحاء مع البرق والرعد، وترجع حالة عدم الاستقرار لهذا المنخفض، حيث تتراوح درجات الحرارة المتوقعة العظمى خلال الساعات القادمة وحتى مساء غدا الاربعاء بين 25 و 26 درجة مئوية والصغرى بين 19 و 21 درجة مئوية.

أمطار دمياط


إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط لموسم شتاء 2022-2023 واسماءها وسبب تسميتها

في حين يتوقع الخبراء بان تنشط الرياح والتي تسجل ما بين 15 و 18 كم / س على مدار اليوم وحتى مساء غدا الاربعاء بجانب توقعات بان يسود طقس غائم كليا على اغلب انحاء المحافظة.

حركة الملاحة البحرية

فيما توقع خبراء الأرصاد، بان تشهد حركة الملاحة البحرية اضطراب، وخاصة غرب سواحل البحر المتوسط مع توقعات بان ترتفع الأمواج من 2.5: 3 أمتار.

موجة الأمطار في دمياط

خريطة ومواعيد سقوط الأمطار المتوقعة

ومن المتوقع ان تشهد المحافظة سقوط الامطار الغزيرة الى المتوسطة من الساعة الخامسة مساءا وحتى الساعة الثامنة، وتستقر الاحوال الجوية مؤقتا وتعود فرص سقوط الامطار مع بداية الثانية منتصف الليل وحتى صباح غدا الاربعاء في الحادية عشر ظهرا، ومن ثم تستقر الاحوال الجوية وتعود حالة الطقس الى استقرارها مره اخرى.

إقرأ أيضاً

طقس دمياط خلال الساعات القادمة .. عاصفة وأمطار رعدية صباح الأحد

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 15-5-2024 بالتعامل الرسمي

نتناول احدث أسعار الريال السعودي بالتعامل على الجنيه المصري، فضلا عن استقرار الاسعار بالتعامل الرسمي خلال اليوم…

19 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 15-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف علي توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الخامس عشر…

58 دقيقة ago