حالة الطقس

الأرصاد تحذر من ارتفاع نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة علي البلاد – تعرف علي التفاصيل

حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة علي البلاد، مما يتسبب في زيادة الشعور بالارتفاع في درجات الحرارة والطقس شديد الحرارة.

 

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد حتى يوم الجمعة المقبل ارتفاع ملموس في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة علي جميع المحافظات، كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ارتفاع نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار علي القاهرة والوجه البحري نهارا، بينما يسود طقس شديد الحرارة علي جنوب الصعيد وجنوب سيناء ويكون مائل للحرارة رطب علي السواحل الشمالية.

بينما يسود طقس معتدل ليلا علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب البلاد وجنوب سيناء، كما حذرت الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة في فترة الظهيرة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي بعض المحافظات علي مدار اليوم، حيث يرتفع موج البحر من متر ونصف إلي مترين علي شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تفريغ 981 طن خشب زان و 4847 طن ابلاكاش وتداول 20 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

27 دقيقة ago

طريقة عمل المنجئونة البورسعيدي من أشهر المخبوزات التي تقدم في شم النسيم

المنجئونة البورسعيدي من المعجنات المشهورة جداً في محافظة بورسعيد والتي يتم صنعها خصوصاً في شم النسيم…

35 دقيقة ago