حالة الطقس

الأرصاد تحذر من ارتفاع ملحوظ بحرارة الجو يصل لـ5 درجات

حذرت الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لموجة حارة، حيث قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بدء من اليوم الأحد، تشهد أغلب أنحاء الجمهورية ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 4 و5 درجات.

 

حيث أوضح الدكتور محمود شاهين أن الارتفاع فى درجات الحرارة جاء بسبب تأثر البلاد بمنخفض صحراوى حرارى مصحوب برياح جنوبية مرتفعة فى درجة حرارتها قادمة من مناطق شديدة الحرارة تعمل على رفع درجة الحرارة بأغلب الأنحاء بمدن ومحافظات الجمهورية.

هذا وقد كشف مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الارتفاع فى درجات الحرارة يستمر على مدار يومان، لافتا إلى أنه هناك فرص لسقوط الأمطار من خفيفة لمتوسطة على السواحل الشمالية ومناطق من سيناء قد تمتد للقاهرة، كما ناشد المواطنين بعدم تخفيف الملابس نظرا للتغيرات السريعة والحادة التي يتميز بها فصل الربيع فضلا عن أنه لازال الطقس بارد أثناء الليل وفي الساعات الأولى من الصباح.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 26-5-2024 بالتعامل السوقي

ننشر تفاصيل أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في الاسواق المصرية ولجميع المحافظات يحسب اليوم الاحد…

49 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأحد 26-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نقدم للمواطن المصري من خلال موقع صباح مصر التغيرات في أسعار الذهب أمام العملة المحلية…

ساعة واحدة ago