حالة الطقس

الأرصاد تحذر من أمطار غزيرة تصل لحد السيول يوم الأربعاء القادم

حذرت الأرصاد من هطول أمطار غزيرة قد تصل لحد السيول وانخفاض درجات الحرارة يوم الأربعاء القادم بجميع الأنحاء، حيث نشر مركز التنبؤ بفيضان النيل فى وزارة الموارد المائية والرى، خرائط التنبؤ بالأمطار على أنحاء الجمهورية خلال الفترة من اليوم الأثنين 4 فبراير حتى الجمعة 8 فبراير 2019.

 

حيث أظهرت خرائط التنبؤ اليوم، التوقع بسقوط أمطار خفيفة على جنوب محافظة الوادى الجديد. وأيضاً أظهرت خرائط التنبؤ يوم غداً الثلاثاء 5 فبراير، التوقع بسقوط أمطار قد تكون متوسطة الشدة على الوادى الجديد، هذا وتقل شدتها على السواحل الشمالية وشمال الصعيد وسيناء، وقد تصل إلى القاهرة وبعض محافظات الوجه البحرى.

كما أشارت خرائط التنبؤ بالأمطار بالنسبة ليوم الأربعاء 6 فبراير ، التوقع بسقوط أمطار غزيرة قد تصل إلى حد السيول على سيناء وخليج السويس ، وتقل شدتها على صعيد مصر والوادى الجديد.

وبالنسبة ليومي الخميس والجمعة 7 و 8 فبراير، تتوقع خرائط التنبؤ هطول أمطار على سيناء وخليج السويس وأجزاء من البحر الأحمر وشمال الصعيد، هذا وقد حذرت الأرصاد بضرورة توخى الحذر واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن سقوط الأمطار، والتى قد تصل إلى حد السيول فى سيناء والمناطق ذات الطبيعة الجبلية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس غدا حار نهارا علي العديد من محافظات مصر.. تعرف علي التفاصيل

ننشر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا الأحد الثاني عشر من شهر…

13 دقيقة ago

التصدي لاعمال بناء في قرية النجارين بدمياط

شدد الأستاذ وليد شوقى رئيس مركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم على إزالة مخالفات البناء أو…

31 دقيقة ago