حالة الطقس

الأرصاد: الخميس المقبل عواصف رعدية ممطرة على دمياط وانخفاض جديد في درجات الحرارة

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل بيان لها أكدت من خلاله على أن تشهد مدن سواحل البحر المتوسط وعلى رأسها محافظة دمياط، بداية من يوم الخميس المقبل عواصف رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح.

 

بينما تشير التوقعات إلى أن تنخفض درجات الحرارة أيضاً على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة على مدار ساعات يوم الخميس المقبل.

سقوط أمطار غزيرة يوم الخميس المقبل

حيث أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة يوم الخميس المقبل عواصف رعدية مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة الى متوسطة بنسبة 50% على مدار الساعة وسط توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً خلال ساعات النهار.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة بدمياط

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تسجل تلك النسبة 76% على مدار الساعة وسط توقعات بأن تضرب عواصف رعدية المحافظة مع موجة من الطقس السيئ.

رياح نشطة تضرب دمياط يوم الخميس المقبل

كما تؤكد تلك التوقعات على أن تشهد محافظة دمياط يوم الخميس المقبل، موجة من الرياح النشطة التي قد تسجل 18 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غير مستقر على اغلب المدن والقرى بالمحافظة.

ومن جانب آخر تستعد محافظة دمياط لمواجهة التقلبات الجوية من خلال شن حملات مكبرة في المدن والقرى من قبل الوحدات المحلية للعمل على تطهير بالوعات صرف المطر في المحافظة لتكون على استعداد لمواجهة أي تقلبات جوية.

إقرأ أيضاً

بالصور والاسماء حادث تصادم على طريق دمياط الجديدة يسفر عن اصابة 4 اشخاص

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس الاسكندرية غدا الثلاثاء حار نهارا والعظمى 32 درجة

نتابع من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية غدا…

27 دقيقة ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

56 دقيقة ago