حالة الطقس

الأرصاد الجوية: طقس غير مستقر وتساقط أمطار ورياح نشطة يوم الجمعة -تعرف على التفاصيل

حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر وتساقط أمطار ورياح نشطة على عدة مناطق من محافظات مصر يوم الجمعة المقبل الموافق 6 مارس الجاري.

 

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار فى الاحوال الجوية، من تساقط أمطار وانخفاض درجات الحرارة ورياح نشطة على العديد من المناطق.

هذا وتتعرض محافظة مرسي مطروح لتساقط أمطار خفيفة يوم الخميس، حيث من المتوقع أن تتكاثر السحب الركامية وتكون هناك فرصة لتساقط الأمطار فى ساعات المساء.

وتكون درجات الحرارة لطيفة على العديد من المناطق، حيث تصل درجة الحرارة العظمى فى القاهرة الي 26 درجة والصغرى تكون 15 درجة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يحدث انخفاض فى درجات الحرارة يوم الجمعة على المناطق الشمالية والقاهرة وسيناء، وتكون هناك فرصة لتساقط الأمطار على الإسكندرية وشمال الدلتا، وبالنسبة لحالة الرياح تكون نشطة مع هبات قوية على سلاسل البحر الأحمر وسيناء، مما يتسبب فى اضطراب حالة البحر الأحمر والخليجيين، كما تكون الرياح مثيرة للغبار.

تساقط أمطار وانخفاض درجات الحرارة على السواحل الشمالية يوم الجمعة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الخضروات بجميع الاسواق اليوم الخميس 2-5-2024

نستعرض الاحدث من أسعار الخضروات بحساب اليوم الخميس 2 من مايو الجاري 2024، والتي تستقر كثيرا بحساب…

دقيقتين ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بعمليات البيع والشراء اليوم الخميس 2-5-2024

استقر سعر الجنيه المصري في مقابل التعاملات على أسعار الدرهم الإماراتي من خلال البيع والشراء بحسب اليوم…

ساعة واحدة ago