حالة الطقس

الأرصاد الجوية : دمياط تتعرض لموجة من الطقس السيئ مع سقوط الامطار المتوسطة غدا الاربعاء

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ،مساء اليوم، بأنه من المنتظر أن تتعرض البلاد ،و خاصة المدن الساحلية و على راسها محافظة دمياط الى حالة من حالات عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية اعتبار من غدا الاربعاء الموافق 12 من ديسمبر الجاري .

 

فيما اشار في حديثة الى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطه ،و التي يصاحبها سقوط الأمطار المتوسطة على السواحل الشمالية ،بالاضافة الى بدء موحة من الطقس السيئ ، و من المتوقع أن تضرب البلاد .

مؤكدا على استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع الأنحاء ، مع استمرار حالات عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التي تضرب مختلف الأنحاء بالجمهورية ،و التي تشهد تحسن ملحوظ يوم الجمعة المقبلة .

ومن جانب اخر يتوقع الخبراء ان تصل سرعه الرياح غدا بدمياط الى 24 كيلو متر فى الساعة، وتصل درجات الحرارة الصغرى الى 13 و العظمى الى 21 درجة ، بينما يصل ارتفاع الامواج الى 2.50 متر ،مما قد يؤثر على حركة الصيد، و تصل نسبة الرطوبة الى 70 % .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

في التاسعه مساء اليوم الجمعة انقطاع مياه الشرب عن 5 مناطق بمحافظة دمياط لمده 6 ساعات

اعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة دمياط، اليوم عن انقطاع المياه عن 5 مناطق في المحافظة،…

15 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 17-5-2024 في السوق

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من كل الانواع، في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، في…

ساعة واحدة ago