حالة الطقس

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة طقس الإسكندرية غداً وتوقعات الأمطار

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غداً وتوقعات تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة.

 

حيث من المتوقع أن تكون الأجواء مستقرة حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

طقس الإسكندرية غداً

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل نهاراً علي محافظة الإسكندرية، بينما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق وقد تكون كثيفة في بعض الأوقات، مما يتسبب في تدني الرؤية الأفقية خاصة علي الطرق الزراعية.

تساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي المحافظة علي مدار اليوم، حيث تكون غير مؤثرة علي الحركة والحياة في المحافظة.

بينما تكون الأجواء ليلاً باردة علي المحافظة بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، حيث يتسبب الفارق الكبير بينهم في برودة الطقس.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية أن تكون 19 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 13 درجة، والأجواء مستقرة بصورة ملموسة علي المحافظة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 20 حتى يوم الجمعة 25 ديسمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

السبت 18 مايو انطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية

تستعد محافظة الإسكندرية لانطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية بالإدارات التعليمية التسع للفصل الدراسي الثاني لعام 2024…

44 ثانية ago

وكيل وزارة الصحة يشارك في مؤتمر نقابة اطباء دمياط الأول للخريجين

شارك الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط بالمؤتمر الأول لنقابة أطباء دمياط لخريجين…

16 دقيقة ago