حالة الطقس

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة

اصدر خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيان بتوقعاتهم لحالة طقس محافظة دمياط خلال الساعات القادمة،  إذ يسود طقس مائل للبروده نهاراً كما يسود ليلاً طقس شديد البرودة، على كافة انحاء مدن وقرى المحافظة،  فيما أوضحت الهيئة على أنّه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعه، مع احتمالية سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية، فضلاً عن حدوث نشاط في سرعة الرياح .

 

توقعات وحالة الطقس غداً على دمياط

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة وإرتفاع الموج فيه من ٣.٤ متر إلى ٤ أمتار، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية، جاءت توقعات درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد فجاءت درجة الرياح السطحية 16 درجة مئوية : الصغرى 10درجة مئوية، اما عن سرعة الرياح داخل محافظة دمياط، جاءت لتسجل 27 كم في الساعة، وذلك على مدار ساعات اليوم على أن تشهد المحافظة تقلبات جوية مع موجة من الطقس السيئ.

فيما يتوقع خبراء الهيئة على أن تشهد محافظة دمياط، عن سقوط أمطار غزيره على كافة الأنحاء، وذلك مع توقعات بان تنشط سرعة الرياح على كل الانحاء على أن تسجل سرعتها نحو 29 كيلو متر في الساعة، مع احتمالية الامطار بنسبة 70%، وذلك فضلا عن توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار ساعات الصباح لليوم الثلاثاء.

اقرأ ايضا

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

قائمة أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 17-5-2024 بالاسواق بمحافظات مصر

نستعرض أسعار الدواجن والبيض بجميع الانواع في الاسواق المصرية، خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، والتي تستقر كثيرا…

47 ثانية ago

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة السابع عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة علي…

50 دقيقة ago