حالة الطقس

الأرصاد الجوية: تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية غداً

تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية غداً السبت 28 نوفمبر، حيث شهدت المحافظة تساقط أمطار غزيرة منذ يوم الأربعاء الماضي.

 

كما استمر الطقس الغير مستقر منذ يوم الأربعاء 25 نوفمبر حتى اليوم الجمعة 27 نوفمبر، مع توقعات أن تبدأ حدة الأمطار تنخفض مع بداية الأسبوع المقبل.

الأرصاد الجوية

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غداً السبت علي محافظة الإسكندرية خلال ساعات النهار لطيف، كما تتكون الشبورة المائية علي جميع الأنحاء.

كما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي مدار اليوم علي العديد من المناطق بالمحافظة، حيث شهدت الإسكندرية تساقط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المناطق.

بينما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس بارد ليلاً علي الإسكندرية خاصة مع تقدم ساعات الليل، لهذا نصحت الأرصاد المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوي.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر تساقط الأمطار المتوسطة غداً السبت علي الإسكندرية، بينما تتساقط أمطار خفيفة علي بعض المدن الساحلية ومدن الوجه البحري علي مدار اليوم.

كما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع المحافظات، حيث أوضحت الأرصاد الجوية أنه لن يحدث ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

حيث يتميز فصل الخريف بالعديد من التقلبات الجوية والتي قد تكون شديدة علي بعض المحافظات خاصة الساحلية منها، وقد تعرضت الإسكندرية لنوة المكنسة والتي تستمر 4 أيام متواصلة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمي علي الإسكندرية غداً 22 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 14 درجة.

اقرأ أيضاً:

ميناء دمياط يعمل بكامل طاقته على الرغم من الطقس السىء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

الان جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام…

ساعة واحدة ago

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى مفاتيح لغة الجسد بدمياط

عقدت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبى…

ساعتين ago