الأرصاد الجوية تحذر من موجة جديدة من الطقس الغير مستقر يومي الأثنين والثلاثاء تعرف علي التفاصيل

الأرصاد الجوية تحذر من موجة جديدة من الطقس الغير مستقر يومي الأثنين والثلاثاء تعرف علي التفاصيل
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=433167
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة للظواهر الطبيعية وتوقعات تساقط الأمطار علي جميع المناطق بدءً من اليوم الأحد وحتى يوم الجمعة المقبل.

 

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد يومي الأثنين والثلاثاء المقبلين موجة جديدة من الطقس الغير مستقر، كما تتساقط الأمطار الغزيرة الرعدية علي السواحل الشمالية والوجه البحري.

موجة جديدة من الطقس الغير مستقر

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة اليوم علي السواحل الشمالية الغربية، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط علي بعض المناطق من جنوب سيناء.

بينما تبدأ الأجواء يومي الأثنين والثلاثاء المقبلين في عدم الاستقرار، حيث تتساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري وتمتد لسيناء.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما من المتوقع أن تمتد للقاهرة وتكون الرياح نشطة يوم الثلاثاء علي العديد من المحافظات، حيث تتساقط الأمطار بنسبة 60% علي مدن السواحل الشمالية الغربية يوم الأثنين.

بينما تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري، كما يكون هناك نشاط للرياح علي السواحل الشمالية الغربية ومدن الصعيد.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة، بينما تكون متوسطة علي سيناء والسواحل الشمالية الشرقية.

بينما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية علي مدار اليوم، كما يكون هناك نشاط للرياح علي بعض المناطق.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار يومي الخميس والجمعة فتكون خفيفة علي السواحل الشمالية، كما تكون الرياح نشطة علي العديد من محافظات مصر.

اقرأ أيضاً: