الأرصاد الجوية تحذر من طقس شديد البرودة بدءً من يوم الثلاثاء المقبل

الأرصاد الجوية تحذر من طقس شديد البرودة بدءً من يوم الثلاثاء المقبل
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=428667
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد الجوية تحذر من طقس شديد البرودة بدءً من يوم الثلاثاء المقبل علي جميع الأنحاء، حيث يبدأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدءً من اليوم علي جميع المحافظات.

 

حيث كشفت الأرصاد عن تعرض البلاد لمنخفض جوي شديد البرودة تشهده البلاد بدءً من يوم الثلاثاء المقبل، كما تتوقع الأرصاد تقلبات جوية تتعرض لها محافظات مصر.

الأرصاد الجوية تحذر من طقس شديد

كما تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء، بينما تكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة علي جميع الأنحاء وتتساقط الأمطار علي مدن السواحل الشمالية.

حيث حذرت الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لمنخفض جوي شديد البرودة علي جميع الأنحاء، وسوف نوافيكم بجميع التفاصيل خلال الأيام المقبلة علي جميع المحافظات.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم السبت علي القاهرة والوجه البحري مائل للدفء نهاراً، كما تكون معتدلة علي مدن السواحل الشمالية والرياح معتدلة.

تساقط أمطار غزيرة

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار غزيرة علي مدن السواحل الشمالية من يوم الثلاثاء وتستمر حتى نهاية الأسبوع، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

حيث تتعرض البلاد لمنخفض جوي شديد البرودة وانخفاض في درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات