حالة الطقس

الأرصاد الجوية تحذر من طقس دمياط يومي السبت والأحد المقبلين أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيانها أهالي محافظة دمياط والمحافظات المطله الى شواطئ البحر المتوسط من طقس يومي السبت والأحد المقبلين فيما تشير توقعات الخبراء إلى وجود موجة من التقلبات الجوية وانخفاض درجات الحرارة بشكل كبير، فضلا عن نشاط في سرعة الرياح خلال الساعات القادمة.

 

وأكد البيان على أن يسود يوم السبت القادم طقس غائم جزئيا ويوم الأحد طقس غائم كليا طوال ساعات النهار بينما يتوقع الخبراء أن يسود طقس بارد نهارا وشديد البرودة ليلا وسط توقعات بسقوط أمطار متوسطة يوم السبت وغزيرة يوم الأحد، فضلا عن الانخفاض الملحوظ والمتوقع في درجة الحرارة.

وتشير التوقعات إلى وجود اضطراب في حركتي الصيد والملاحة البحرية بداية من مساء غدا الجمعة على أن يتم اغلق بوغاز عزبة البرج ومنع خروج السفن للصيد حفاظاً على سلامه الصيادين.

ومن جانبة تؤكد التوقعات على أن تصل سرعه الرياح في يومي السبت والأحد إلى 24 كيلو في الساعه في حين يتوقع الخبراء أن تصل نسب الرطوبة إلى 85 % كما ترتفع الامواج ارتفاع ملحوظ وتصل إلى 2 متر، فضلا عن انخفاض درجات الحرارة كما تصل درجة الحرارة العظمى إلى 18 درجة، وتصل درجات الحرارة الصغرى إلى 15 درجة.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالصور وكيل التضامن بدمياط تشارك في حفل خريجى دور حضانات جمعية منار السبيل

شاركت الاستاذة الشيماء عبد المعطى مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط، اليوم في حقل جمعية…

32 دقيقة ago

حملة مكبرة ترفع عشش العرب المخالفة في رأس البر بدمياط

اكد وليد الشهاوي رئيس محلية رأس البر والمشرف العام على منطقة الامتداد العمراني في المدينة…

48 دقيقة ago