حالة الطقس

اعرف موعد تحسن الطقس وانتهاء فرصة تساقط الأمطار علي جميع المحافظات

يبحث العديد من المواطنين عن موعد تحسن الطقس وانتهاء فرصة تساقط الأمطار، وهذا بعد أن تعرضت العديد من المحافظات لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

 

حيث تعرضت محافظات السواحل الشمالية وأيضاً الوجه البحري لهطول أمطار غزيرة، كما تساقطت الأمطار علي العديد من المناطق في القاهرة والجيزة.

موعد تحسن الطقس

كما قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل الاستشعار عن بعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تعرضت لموجة شديدة من الطقس الغير مستقر منذ يوم الأربعاء الماضي علي جميع المحافظات.

حيث من المقرر أن تستمر حالة التقلبات الجوية حتى غداً الجمعة، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ الطقس في الاعتدال مع ساعات يوم غداً الجمعة حيث تتساقط الأمطار الخفيفة صباحاً علي القاهرة.

بينما تشهد البلاد تحسن تدريجي في الأحوال الجوية بدءً من يوم السبت المقبل، حيث تقل فرصة تساقط الأمطار علي مدن السواحل الشمالية وأيضا القاهرة والوجه البحري.

توقعات درجات الحرارة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المحافظات، كما تكون الرياح من معتدلة إلي نشطة في بعض الأوقات.

بينما يسود طقس من مائل للبرودة إلي بارد ليلاً علي العديد من محافظات مصر، حيث من المعروف أن فصل الخريف يشهد العديد من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار الغزيرة.

اقرأ أيضاً:

طقس غداً الجمعة وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية التم الثاني 2024

ارتفعت أعمال البحث عن موعد ظهور نتيجة  الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2024 عبر…

14 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم السبت 25-5-2024 من كل الانواع في السوق

استقرت جميع أسعار الخضروات لكل الانواع بحسب السوق المحلي في اليوم السبت الذي يوافق 25 مايو الجاري،…

37 دقيقة ago