حالة الطقس

اعرف حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع محافظات مصر

نتعرف من خلال التقرير التالي حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع محافظات مصر، حيث تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع طفيف في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتوقع الأرصاد الحوية أن تكون الأجواء مستقرة بصورة نسبية، كما من المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي شمال غرب البلاد مع نهاية الأسبوع الجاري.

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة

أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط علي وسط وجنوب البلاد وتكون مثيرة للرمال في بعض الأحيان، كما يكون البحر المتوسط معتدل ويميل للاضطراب مع نهاية الأسبوع.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس دافىء نهاراً علي القاهرة والوجه البحري، بينما يكون معتدل علي مدن السواحل الشمالية، كما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع محافظات مصر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، حيث تنعدم فرص تساقط الأمطار اليوم الثلاثاء علي جميع المحافظات.

درجات الحرارة المتوقعة

حيث من المتوقع أن تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، كما تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع جديد في درجات الحرارة من يوم السبت المقبل علي جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تحذر من طقس حار وارتفاع درجات الحرارة بدءً من السبت المقبل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 17-6-2024 في الاسواق … تعرف على احدثها

استقرار كبير في أسعار الدواجن والبيض من كل انواعهافي السوق، بجانب الزيادة الانتاج المشترك بتوفير متطلبات…

50 دقيقة ago

تعرف على أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 17-6-2024

ننشر اخر أسعار الريال السعودي مقابل بتعاملات البنوك في  اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، فضلا عن استقرار…

ساعتين ago