حالة الطقس

اضطرابات جوية وأمطار غزيرة يوم الثلاثاء المقبل في دمياط .. تعرف على حالة الطقس المتوقعة

تحذر هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات جوية متوقعة يوم الثلاثاء المقبل على كل أنحاء محافظة دمياط مع توقعات بأن تشهد المحافظة موجة من الطقس البارد والمضطرب خلال ساعات النهار.

 

فيما تشير التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية إلى أن تشهد محافظة دمياط يوم الثلاثاء المقبل تقلبات جوية على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس بارد على كل أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بسقوط أمطار غزيرة على اغلب أنحاء المحافظة.

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

وتنخفض درجات الحرارة بشكل نسبي يوم الثلاثاء المقبل على كل أنحاء المحافظة على انت تسجل العظمى 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بأن تنشط سرعة الرياح وترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على كل أنحاء المحافظة.

نشاط كبير في سرعة الرياح ورطوبة مرتفعة

فيما تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة، كما ترتفع نسبة الرطوبة على مدار ساعات اليوم بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة ارتفاع في نسبة الرطوبة على أن تسجل 72% على مدار الساعة مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل الانحاء على ان تسجل السرعة 32 كم في الساعة حيث تحذر هيئة الأرصاد من التقلبات الجوية المتوقعة خلال ساعات اليوم.

أمطار غزيرة تضرب دمياط يوم الثلاثاء المقبل

ومن جانب آخر حذرت هيئة الأرصاد من التقلبات الجوية المتوقعة، حيث يتوقع أن تضرب المحافظة موجة من الأمطار الغزيرة على كل أنحاء المحافظة على أن تشهد المحافظة أمطار غزيرة طوال ساعات النهار مع توقعات بأن يسود طقس مضطرب على اغلب الانحاء.

إقرأ أيضاً

نوة الفيضة الصغرى بعد قاسم تضرب دمياط السبت القادم وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة لمدة 5 ايام متتالية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 2-6-2024 لجميع الانواع في مصر

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، من خلال اليوم الاحد 2 من شهر يونيو…

دقيقتين ago

رابـط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024.. برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية

رابط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني للعام 2024 برقم الجلوس والاسم،…

9 دقائق ago